اخبــار محليــةالرئيسيــة
تنفيذية انتقالي دهر تعقد اجتماعها الدوري لشهر يناير


المدارة
الأثنين ٢٣ يناير ٢٠٢٣م
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية دهر في محافظة شبوة، امس السبت، اجتماعها الدوري لشهر يناير، برئاسة مبارك عمر باثنية، رئيس الهيئة.
وشدد باثنية على ضرورة تكثيف الانشطة كلٌ في مجاله ومحيطه بما يخدم تطلعات شعب الجنوب وهي التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.
وناقش الاجتماع جملة من الصعوبات التي تواجه سير عمل ادارات الهيئة وتم وضع عدد من المقترحات التي تهدف إلى تطوير العمل التنظيمي.
#مؤتمر_الصحفيين_والاعلاميين_الجنوبيين



