مجتمــع

في إطار اهتمامه بالشباب والرياضة.. المجلس الانتقالي بمديرية السوم يلتقي اللجنة التحضيرية لنادي السوم الرياضي

المدارة – الادارة الاعلامية

التقت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية السوم صباح اليوم الأربعاء اللجنة التحضيرية لنادي السوم بمديرية السوم.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس المجلس بالمديرية الاخ راضي باحميش باللجنة التحضرية لنادي السوم شاكر لهم هذا الزيارة، مشيراً الى ان المجلس الانتقالي يهتم بشريحة الشباب ويسعى جاهدا الى تلبية احتياجاتهم الرياضية ودعمهم ماديا معنويا، محذرا شباب المديرية من العادات الدخيلة كالقات والشبو وغيرها من المخدرات.

واكد على اهمية دور الشباب ودعمهم وتشجيعهم حتى لا يتجهوا لسلوكيات منحرفة، منوها الى ان القيادة المحلية ستقدم الدعم لهم في كافة المجالات الرياضية والثقافية وستعمل على بناء قدراتهم في شتى مجالات الحياة ليخوضو غمار المرحلة القادمة لخدمة الجنوب والمديرية.

ومن جانبه عبر رئيس اللجنة التحضيرية الاستاذ صالح مطيع دريدر عن شكره وتقديره للمجلس الانتقالي بالمديرية على الجهود والدعم الذي يبذله لتمكين الشباب بالمديرية وتوجيهم للانخراط في الرياضة والعمل على تطوير مهاراتهم المختلفة.

وبدورها استعرض أعضاء اللجنة المكونة، الاستاذ صالح مطيع والاستاذ عبدالله صالح بلسود و الاستاذ محسن باحميد والاستاذ خالد عيدان، المعضلات والمشاكل التي واجهتهم بداية التشكيل والتي تعترض عمل النادي.

 وفي ختام اللقاء تم منقاشه الحلول والمقترحات لكافة العوائق والمعضلات التي تواجه اللجنة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى