اخبــار محليــةالرئيسيــة

المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني يبارك انعقاد اللقاء التشاوري الجنوبي

المدارة / خاص

 

أعلن المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بالعاصمة عدن تايد انعقاد اللقاء التشاوري الجنوبي بمشاركة المكونات والأحزاب ومنظمات المجتمع المدني في ال4 من مايو الجاري .

وأكد المجلس في بيان صادر عنه
” مباركة جهود القيادة السياسية في المجلس الإنتقالي الجنوبي الرامية لعقد اللقاء التشاوري من أجل تعزيز اللحمة الجنوبيه والمضي قدما لتحقيق تطلعات الشعب الجنوبي .

و أشار البيان أن منظمات المجتمع المدني تعد شريكا أساسيا في تحقيق العدالة الاجتماعية والانتقال إلى البناء والتنمية المستدامة التي تنعكس إيجابيا على حياة المواطنين . .
داعيا كافة القوى والمكونات إلى المشاركة الفاعلة في الحدث الذي وصفه ب-التاريخي و الذي يخلد المواقف الوطنية .
#الحرب_ضد_الجنوب

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى