اخبــار محليــةالرئيسيــة

لجنة الطوارئ بحضرموت تواصل نزولاتها الميدانية للمديريات للاطلاع على أحوال المواطنين وتفقّد المناطق المتضررة

المدارة /إعلام حضرموت

نفّذت لجنة الطوارئ بمحافظة حضرموت نزولات تفقدية الى عدد من مديريات المحافظة اليوم اطلعت خلالها على أحوال المواطنين ومستوى تأثرها بالأمطار والسيول الناتجة عن إعصار “تيج”.

 

واطلعت اللجنة برئاسة وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، والمشرف الميداني للجنة المهندس صالح العمري، على سير أعمال التصفية والإزالة للعبّارات والأودية وفتح الطرق المتضررة.

 

وستواصل اللجنة نرولاتها الميدانية اليوم ويوم الغد لتفقد أوضاع المديريات والتدخل اللازم لإزالة الضرر عن المناطق المتأثرة تنفيذًا لتوجيهات محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي.
#اعصار_تيج_اضر_المهره

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى