اخبــار محليــةالرئيسيــة

تنفيذية منسقيّة انتقالي كلية البنات بحضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

المدارة /خاص

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بطلاب كلية البنات بجامعة حضرموت،أمس الاثنين، اجتماعها الدوري لشهر أبريل،بقاعة المنسقية بمدينة المكلا، برئاسة رئيس الهيئة، صفية بونمي.

وناقش الاجتماع مجموعة من الأنشطة التي تخدم المنسقية، والتي تهدف إلى تنمية مهاراتهم وقدراتهم. ووقف الاجتماع أمام جملة من التحديات التي تواجه الهيئة، وتم وضع عدداً من المقترحات التي تساهم في توحيد الجهود.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى