اخبـار دوليـة

أونروا: لم يتبق سوى 100 ألف فلسطيني بمدينة رفح بعد الضربات الإسرائيلية

المدارة –  متابعات

قالت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا”، إن معظم الأشخاص الذين نزحوا داخليا إلى مدينة رفح جنوبي قطاع غزة قد غادروها بعد الضربات الإسرائيلية لها، ولم يتبق سوى 100 ألف فلسطيني بالمدينة.

وأوضحت “أونروا” – في منشور على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” أوردته شبكة “سي إن إن” الأمريكية اليوم /السبت/ – أن الفلسطينيين أخلوا كل الملاجئ التابعة للوكالة الدولية في مدينة /رفح/ الفلسطينية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى