اخبـار دوليـة

واشنطن تدمر منصتي صواريخ للحوثيين

المدارة

الخميس 25 يوليو 2024م

 متابعات

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية أنها نجحت في تدمير منصتي إطلاق صواريخ في منطقة تسيطر عليها عصابة الحوثي الإرهابية “وكلاء ايران في اليمن”.

 

وقالت القيادة المركزية الأمريكية “سنتكوم”، في بيان لها اليوم: “خلال الـ 24 ساعة الماضية، نجحت قواتنا في تدمير صاروخين على منصات إطلاق في منطقة يسيطر عليها الحوثيون المدعومين من إيران في اليمن”.

 

وأضاف البيان، أن هذا الإجراء أتى بعد أن تقرر أن هذين الصاروخين “يمثلان تهديداً وشيكاً للولايات المتحدة وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة، وحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية أكثر أمناً وأماناً”.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى