اخبــار محليــة

رئيس انتقالي حضرموت يطمئن على صحة المناضل عوض المرشدي

المدارة

الأربعاء 7 أغسطس 2024م

 

 

خاص

اطمئن العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، على صحة المناضل عوض عبدالله المرشدي، الوكيل الأسبق لمحافظة حضرموت.

 

وعبّر المحمدي، أثناء زيارته للمناضل المرشدي في بيته بالمكلا، اليوم الأربعاء، عن تمنياته له بالشفاء العاجل.

 

ويعد المرشدي أحد المؤسسين لمدارس البدو الرحل بالمحافظة، وهو أستاذ تربوي مشهود له بالكفاءة.. قبل أن يتنقل بين عدد من المناصب القيادية، فقد عمل مأمورا لعدة مديريات بالساحل والوادي، ثم وكيلا للمحافظة.

 

رافقه في الزيارة، عضوا الجمعية الوطنية، الأستاذ محمد عبدالله الحامد، والمقدم سعيد باعوض المحمدي، وعدد من مدراء إدارات تنفيذية انتقالي حضرموت.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى