اخبــار محليــة

شبوة.. المحافظ بن الوزير يطلق امتحانات القبول بكلية الطب

المدارة

الأربعاء 28 أغسطس 2024م

 

 

خاص

أطلق عوض بن الوزير، محافظ شبوة، اليوم الأربعاء، امتحانات القبول بكلية الطب والعلوم الصحية للعام الجامعي الجديد، برفقة رئيس جامعة شبوة، الدكتور توفيق سريع باسردة، .

 

وثمن المحافظ خلال تفقده الكلية، الاستعدادات التي اتخذتها الجامعة لاستقبال الطلاب، حاثا المتقدمين للامتحانات على بذل المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق النجاح المنشود.

 

ولفت إلى أهمية المخرجات العلمية لطلاب كلية الطب والعلوم الصحية، مؤكداً أن هذه الكوادر ستلعب دوراً محورياً في تعزيز الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في المحافظة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى