اخبــار محليــة

حملة رش ضبابي لمكافحة نواقل الأمراض بمديرية التواهي

(المدارة) خاص 

الخميس31 أكتوبر 2024م

 

 

نفذت إدارة صحة البيئة بمديرية التواهي، حملة رش ضبابي لمكافحة البعوض والحشرات الناقلة للأمراض، عقب الأمطار الغزيرة التي شهدتها المديرية مؤخرًا.

 

 

وتأتي هذه الحملة في إطار توجيهات مدير عام المديرية، القاضي وجدي الشعبي، بهدف حماية صحة المواطنين والحد من انتشار الأمراض، ولتعزيز الوعي الصحي والوقاية من الأمراض، ما يعكس جهودها السلطة المحلية المستمرة في تحسين بيئة المدينة وصحة سكانها.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى