اخبــار محليــة

احتراق باصين قرب محطة وقود بالعاصمة عدن

المدارة – خاص

اندلع حريق مساء اليوم في منطقة الممدارة بالعاصمة عدن، أمام محطة وقود “الخير”، ما أدى إلى احتراق باصين نوع (دباب-فوكسي) بشكل كامل.

 

وقال شهود عيان إن الحريق بدأ في باص نوع “فوكسي” نتيجة تسرب في أسطوانة الغاز، قبل أن تمتد ألسنة اللهب إلى باص آخر من نوع “دباب” كان متوقفًا بجانبه.

 

وافاد شهود العيان إلى أن الحريق التهم الباصين بالكامل.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى