اخبــار محليــةاخبـار دوليـةالرئيسيــة
محمد بن زايد يبحث مع بن بريك سبل تعزيز التعاون المشترك


اخبار وتقارير
المدارة
الجمعة – 03 أكتوبر 2025م
المدارة/ أبوظبي
بحث رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد يبحث مع رئيس الحكومة، سالم صالح بن بريك العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون بين البلدين.
وشدد على نهج دولة الإمارات الثابت والمتواصل في دعم كل ما يحقق تطلعات الأبرياء في بلادنا نحو التنمية والأمن والاستقرار.



