اخبــار محليــة

استجابة لدعوة الرئيس الزُبيدي شباب الغضب ينظمون مسيرة جماهيرية للاحتفاء بالذكرى الـ62 لثورة الـ14 أكتوبر

المدارة – إعلام الشباب

استجابة لدعوة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، للاحتفاء بذكرى ثورة 14 أكتوبر، نظم شباب الغضب بوادي وصحراء حضرموت، مساء اليوم الأثنين، مسيرة سلمية بالدراجات النارية والمركبات جابت شوارع مديرية سيئون.

 

وشارك في المسيرة جمع غفير من المواطنين رفعوا أعلام الجنوب وصور القيادة، ورددوا شعارات تؤكد هوية حضرموت الجنوبية وتطالب برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى وإحلال قوات النخبة الحضرمية.

 

وتأتي المسيرة ضمن استعدادات أبناء حضرموت للمشاركة في الفعالية الجماهيرية بمدينة شبام، تأكيدًا على الهوية الجنوبية والمطالبة بالحرية والاستقلال واستعادة الدولة.

 

وفي سياق متصل شارك شباب الغضب في المسيرة السلمية بمديرية القطن التي دعت إليها الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي، وجابت شوارع المديرية.

 

و خلال المسيرة أشعل شباب الغضب الشعلة وأطلقوا الألعاب النارية احتفاء بالذكرى، مرددين الأناشيد الثورية، ومؤكدين استمرارهم في النضال خلف قيادة المجلس الانتقالي حتى تحقيق الاستقلال الكامل.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى