اخبــار محليــةالرئيسيــة

القوات المسلحة الجنوبية تتحرك نحو مقر قيادة المنطقة العسكرية الأولى بسيئون وسط ترحيب شعبي واسع

المدارة- حضرموت 

أكد مصدر بالقوات المسلحة الجنوبية أن القوات التي عبرت مديرية ساه لن تعيقها الإغلاقات والتصرفات الاستفزازية ، وأضاف بأن القوات الجنوبية تسير نحو مقر قيادة المنطقة العسكرية الأولى بمدينة سيئون ، ضمن خطة تستهدف تأمين مديريات الوادي وإيقاف عبث قوات المنطقة العسكرية الأولى وتخادمها مع البؤر الإرهابية والمليشيات الحوثية .

وكانت مصادر محلية أفادت بوقوع إطلاق نار عشوائي من في تصرفات بائسة من أفراد النقطة المستحدثة التابعة للمنطقة العسكرية الأولى في منطقة باعلال ، بهدف إغلاق الطريق، وسط استياء وغضب شعبي واسع .

ورصد ناشطون مشاهد الفرحة العارمة في الأوساط الشعبية بحضرموت، وقد خرجت المجاميع الشعبية تعبر عن احتفائها وترحيبها رافعة هتافات “بالروح بالدم نفديك ياجنوب”، وهي تستقبل طلائع القوات المسلحة الجنوبية.

●الصورة: طلائع القوات الجنوبية في منطقة الردود .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى