اخبــار محليــةالرئيسيــة

في إطار التصعيد المطالب بطرد العسكرية الأولى.. شباب غاضبون في مديرية ساه يقطعون الخط الرئيس الرابط بين ساحل ووادي حضرموت

 

المدارة – ساه قبل قليل

الثلاثاء20 ديسمبر 2022م

 

تزايدت رقعة الاحتجاجات الغاضبة بمدن وادي حضرموت والتي تأتي ضمن برنامج التصعيد الشعبي الذي دعا له شباب الغضب بالوادي للمطالبة بتنفيذ الشق العسكري لاتفاقية ومشاورات الرياض واخراج المنطقة العسكرية الأولى.

 

مديرية ساه شهدت قبل قليل حراكا شعبيا أغلق على إثره الشباب المحتجين الخط العام للتنديد بممارسات المنطقة العسكرية الأولى وقمعها للاحتجاجات الغاضبة، و ايضا تأكيدا على استمرار التصعيد الشعبي السلمي و رفضا لجرعات التخدير.

 

الشباب تلغاضبون بمديرية ساه اشعلوا النار في الاطارات وقطعوا الخط العام للمطالبة برحيل المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت .

 

ورفع شباب الغضب بمدينة ساه شعارات من ضمنها المنطقة العسكرية الأولى تزعزع الأمن والأستقرار في وادي حضرموت، ونطالب بتنفيذ الشق العسكري لإتفاقية ومشاورات الرياض ورحيل المنطقة العسكرية الأولى إلى جبهات القتال ومواجهة الحوثي .

 

 

#تحرير_الوادي_مطلب_حضرموت

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى