اخبــار محليــةالرئيسيــة

لقاء يجمع الوكيل عامر العامري بالوكيل السابق عصام الكثيري 

 

المدارة | إعلام السلطة المحلية حضرموت الوادي والصحراء

الاربعاء 21 ديسمبر 2022

 

 

 

التقى وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء أ. عامر سعيد العامري، صباح امس في مبنى السلطة المحلية، بوكيل وزارة الإدارة المحلية وكيل محافظة حضرموت السابق أ.عصام حبريش الكثيري.

 

ورحب الوكيل العامري بزيارة وكيل وزارة الإدارة المحلية، مؤكدا على ضرورة تضافر الجهود بين جميع أبناء حضرموت بكافة فئاتهم ومشاربهم وتوجهاتهم، من أجل الحفاظ على المكتسبات الوطنية التي تحققت لحضرموت خلال الفترات الماضية، وتعزيز أواصر السلم والسكينة العامة، والارتقاء بمستوى الخدمات والأداء العام.

 

بدورة هنأ الوكيل “الكثيري” الأستاذ عامر العامري بنيله ثقة القيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس الرئاسي الدكتور/رشاد العليمي، بتعيينه وكيلا لمحافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في مهامه الوطنية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى