اخبــار محليــة

نقابة موظفي شركة النفط عدن تطالب بتدخل حكومي عاجل لإنقاذ الشركة من الانهيار

 

دعت نقابة موظفي شركة النفط فرع عدن الحكومة إلى التدخل العاجل لإنقاذ الشركة من الانهيار، محملة المسؤولية للتدخلات السافرة في مهامها والتسويق العشوائي للوقود.

 

وفي بيان لها، أكدت النقابة أن الشركة تواجه تحديات كبيرة تهدد استقرارها واستمرارها في تقديم الخدمات للمواطنين، مشيرة إلى توسع ظاهرة تهريب الوقود التي أسفرت عن نقص المعروض وارتفاع الأسعار.

 

واتهم البيان مصفاة صافر ببيع الوقود المكرر بشكل مباشر، مخالفاً دورها الأساسي. كما طالبت النقابة المجلس الرئاسي والحكومة بإعادة تشغيل مصفاة عدن وتفعيل دور المناقصات تحت إشراف ورقابة حكومية.

 

وفي ختام البيان، شددت النقابة على ضرورة اتخاذ خطوات عاجلة لحماية مصلحة المواطنين وضمان استقرار سوق الوقود في عدن، محذرة من تداعيات استمرار الوضع الحالي على الاقتصاد الوطني والمواطنين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى