اخبــار محليــةالرئيسيــة

اجتماع يناقش الوضع الوبائي لمرض الكوليرا في حضرموت


اخبار وتقارير

المدارة /إعلام الصحة-حضرموت

عقد بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل اجتماع برئاسة الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام وضم مدراء الإدارات المختصين بمكتب الصحة و مدراء المستشفيات الرئيسية ، ومدراء مكاتب الصحة بالمديريات الأكثر تسجيلا لحالات مرض الكوليرا بالمحافظة .

وناقش الاجتماع الوضع الوبائي لمرض الكوليرا في حضرموت ، وكذلك المستجدات و الأنشطة التي تم تنفيذها و الوقوف أمام الصعوبات والتحديات و الحلول ، وكيفية تفعيل وحدان الفرز بالمكلا و المديريات .

وشدد الاجتماع على أهمية تفعيل دور الجهات ذات العلاقة في المرافق الحكومية وهي ,, المياة ، الاشغال العامة و الطرق ، التربية و التعليم ، و الاعلام وغيرها .

وبدوره أبدى المدير العام لمكتب وزارة الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور محمد صالح الجمحي استعداده لتقديم كل التسهيلات اللازمة و التنسيق مع الجهات ذات العلاقة بما يسهم في الحد من انتشار مرض الكوليرا وانتقال العدوى للمديريات و المناطق الأخرى .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى