اخبــار محليــةالرئيسيــة

المحمدي يهنئ القائد بارجاش بتعيينه قائد للمنطقة العسكرية الثانية

إعلام القيادة المحلية م/حضرموت
المكلا||الأحد/19/نوفمبر/2023

هنأ رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، القائد العميد الركن طالب سعيد عبدالله بارجاش بتعيينه قائدا للمنطقة العسكرية الثانية وترقيته إلى رتبة لواء.. مشيدا بقرار تعيينه، وواصفا القرار بالموفق والحكيم والمسؤول..

وعبر المحمدي في اتصال هاتفي مع بارجاش، عن دعم الهيئة التنفيذية ومساندتها له.. مثنيا على تاريخه في السلك العسكري وجهوده في تأسيس النخبة وتحرير ساحل حضرموت من القاعدة..
مؤكدا أن تعيينه في قيادة المنطقة يمثل مكسبا كبيرا لنخبتها العسكرية، وسيساهم في ترسيخ أمن واستقرار حضرموت..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى