اخبــار محليــةالرئيسيــة

محافظ حضرموت يرأس اجتماعًا لدراسة مشاريع عاجلة ومستدامة لتحسين خدمة الكهرباء بالمحافظة

المدارة | المكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت

الأربعاء 16 نوفمبر 2022

 

 

 

رأس محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، لمناقشة أوضاع الكهرباء، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي صالح العمقي، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، والمختصين في اللجنة الفنية للمشاريع ولجنة الكهرباء بالمحافظة.

 

وجرى في الاجتماع، مناقشة وضع الكهرباء، والاستعداد المبكر للصيف القادم عبر خطوات عملية لتحسين الخدمة.

 

واستعرض رئيس اللجنة الفنية للمشاريع الدكتور محمد علي الجوهي، الخطوات التي تم اتخاذها والتواصل مع مؤسسة التمويل الدولية، لتمويل اقامة عدد من محطات الكهرباء بالطاقة الشمسية في المحافظة.

 

وشدّد المحافظ، على الاستعداد المبكر لتحسين خدمة الكهرباء خلال الصيف القادم، مع اعتماد دراسات لمشاريع مستقبلية مستدامة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى