اخبــار محليــةالرئيسيــة
سفينتان تغادران مرسى محطة عدن للحاويات ،وجهود تبذل للحد من بقاء البواخر في مرسى المحطة

المدارة | متابعات
الخميس 27 أكتوبر 2022
غادرت مرسى محطة عدن للحاويات سفينتا TIGER و TRADER ، واثمرت الجهود المبذولة من قبل الطاقم المناوب والذي عمل عليهما بكل تفان نتج عنه مغادرتهما مرسى المحطة .
وسيشهد مرسى محطة الحاويات خلال الساعات المقبلة قدوم الباخرتين RUBY و NASRAT وبرسوهما تكون المياة الإقليمية خالية تماماً من السفن .
الجدير ذكره أن قسم العمليات بمجاميعة عمل على تقليل إنتظار البواخر في الغاطس ، والحد أيضاً من بقاء البواخر في مرسى المحطة .
من / نزار عبدالإله


