اخبــار محليــةالرئيسيــة

الجمعية الوطنية تدعو أبناء الجنوب للاحتشاد بمليونية رفض الوصاية السعودية

المدارة
الجمعة – 19 يونيو 2026

دعت الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي، اليوم الجمعة، جماهير شعب الجنوب ومنظمات المجتمع المدني كافة، إلى المشاركة الفاعلة والاحتشاد في مليونية “رفض الوصاية السعودية”، المقرر انطلاقها يوم غدٍ، مؤكدة أن الفعالية ستستمر حتى تحقيق تطلعات شعب الجنوب في استعادة دولته ورفع الوصايا الخارجية عنه.

وأكدت في بيان أن المجلس باعتباره الحامل السياسي لقضية شعب الجنوب يقف في طليعة جماهير الشعب الجنوبي في مطالبه المشروعة ويدعم التحركات السلمية، كافة، الهادفة إلى انتزاع الحقوق ابرزها استعادة دولته بحدود ماقبل 22 مايو عام 90م مشددة على أن إرادة الشعب ستظل العامل الحاسم في مواجهة التحديات وتحقيق أهدافه المشروعة.

ودعت الجمعية إلى مشاركة جماهيرية واسعة تعكس حجم المعاناة التي يعيشها المواطنون وتؤكد تمسك أبناء الجنوب بحقهم في الحرية والاستقلال وبناء دولته الجنوبية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى