اخبــار محليــةالرئيسيــة

دعوة حضور

 

المدارة

الثلاثاء 29 نوفمبر 2022م

 

 

تدعو الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م.حضرموت، المناضلين والنخب السياسية والثقافية والاجتماعية، والمواطنين عامة

للحضور والمشاركة في الفعالية الاحتفالية

بالذكرى ال 55 للاستقلال الوطني المجيد ال ٣٠ من نوفمبر

ووفاء لشهداء الإمارات وشعبها وشيوخها، لأحياء يوم الشهيد الإماراتي

والاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لليوم الوطني ٢/ديسمبر “عيد الاتحاد” لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

والذي سيقام صباح غد الأربعاء، بقاعة جامعة حضرموت الكبرى، برئاسة الجامعة، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي،نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

 

الزمان:الساعة التاسعة صباح الأربعاء الموافق ال30 من نوفمبر 2022م

المكان: قاعة جامعة حضرموت بمبنى رئاسة الجامعة

 

العميد الركن سعيد أحمد المحمدي

رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/حضرموت

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى