اخبــار محليــةالرئيسيــة
عودة 29 صياداً إلى الحديدة بعد أكثر من عام في سجون إرتيريا…


المدارة -عدن
أطلقت السلطات الإرتيرية اليوم 29 صيادا من أبناء محافظة الحديدة كانوا يقبعون في سجونها منذ نحو عام.
وذكرت مصادر محلية وصول 29 صياداً لميناء الاصطياد اختطفتهم البحرية الإريترية من عرض البحر وتعرضوا لجرائم وأخفاء قسري وأعمال شاقة تخالف القانون الدولي و الانساني.
#صمود_الانتقالي_لاستعاده_الجنوب



