اخبــار محليــةالرئيسيــة

العميد النسي: رفع صورة الرئيس الزبيدي رسالة سياسية تعكس إرادة الشارع


اخبار وتقارير
المدارة
الأربعاء – 01 أبريل 2026

خاص
قال الخبير العسكري والمحلل السياسي العميد خالد النسي إن رفع صورة الرئيس عيدروس الزبيدي على مقر الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن يعكس واقعًا سياسيًا وشعبيًا لا يمكن تجاهله، مؤكدًا أن ما حدث يحمل دلالات واضحة على تمسك الجنوبيين بقيادتهم وهويتهم.

وأضاف العميد النسي أن ما وصفه بمحاولات الشهراني للتأثير على الوضع في عدن عبر وسائل إعلامية أو تغريدات لم تستوعب طبيعة المشهد، مشيرًا إلى أن “عدن ليست الرياض أو جدة، والجنوبيون أصحاب قرار مستقل لا يمكن توجيههم بهذه الأساليب”.

وأكد أن محاولات منع أبناء الجنوب من الوصول إلى مدينة التواهي لم تنجح، معتبرًا أن “إرادة الشعب الجنوبي كانت ولا تزال أقوى من أي ضغوط أو محاولات عرقلة”.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى