اخبــار محليــةالرئيسيــة

المقاومة الجنوبية تبارك قرارات الرئيس الزبيدي وتؤكد حق الجنوبيين في إدارة شؤونهم

المدارة – خاص
الجمعة 12 سبتمبر 2025م

باركت قوات المقاومة الجنوبية القرارات الأخيرة الصادرة عن الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والتي شملت تعيين عدد من نواب الوزراء ووكلاء المحافظات.

وفي تصريح خاص، أكد العقيد علي شايف الحريري، الناطق الرسمي باسم قوات المقاومة الجنوبية، أن الرئيس الزبيدي منح التحالف العربي فرصة كافية لاختبار حقيقة الشرعية وكشف زيف ادعاءاتها، بعد أن أثبتت عدم جديتها في خوض الحرب ضد مليشيات الحوثي.

وأضاف الحريري أن الجنوبيين، باعتبارهم المسيطرين على الأرض، هم أصحاب الحق والقرار الفصل في إدارة شؤونهم وأرضهم ومواردهم، مشدداً على أن أي خطوات إصلاحية أو تنظيمية تأتي في هذا الإطار تعكس إرادة أبناء الجنوب وتطلعاتهم.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى