مجتمــع

انتقالي قشن يدشن برنامج “سقيا صائم” بعدد من مساجد المديرية

المدارة – خاص

دشنت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية قشن بمحافظة المهرة، اليوم الأربعاء، برنامج “سقيا صائم” في عدد من مساجد المديرية.

وأوضح الشيخ صالح سعدان رئيس تنفيذية انتقالي قشن، في كلمته خلال التدشين، أن هذه المبادرة تأتي ضمن الأنشطة الإنسانية لتنفيذية انتقالي المديرية خلال الشهر الفضيل.

وأشار سعدان إلى أن برنامج المبادرة التي نالت استحسان أبناء المنطقة، يهدف إلى تزويد مساجد المديرية بالمياه الصحية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى