اخبــار محليــةالرئيسيــة

ضباط جنوبيون يناشدون وزير الدفاع صرف فوارق مستحقة منذ سنوات

اخبار وتقارير

الأربعاء – 16 يوليو 2025

خاص

ناشد عدد من خريجي الكلية العسكرية بصلاح الدين للعام 2018 معالي وزير الدفاع الفريق محسن الداعري بصرف فوراق الراتب المستحقة لهم وفقا للرتبة الجديدة الممنوحة .

وطالب الخريجون وزير الدفاع بالتوجيه بمنحهم التعزيز المالي لتغطية مستحقاتهم وتسوية أوضاعهم بالرتب الجديدة اسوة بزملائهم الذين تمت تسوية أوضاعهم قبل عيد الأضحى المبارك الماضي.

وتمنى الخريجون من قيادة وزارة الدفاع والدائرة المالية بالوزارة سرعة التجاوب مع شكواهم نظرا لمعاناتهم وحرمانهم من مستحقاتهم لسنوات عديدة .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى