اخبـار دوليـةالرئيسيــة

الرئيس الزُبيدي يُعزّي الرئيس الكوري الجنوبي في ضحايا حادث التدافع بالعاصمة سول 

 

المدارة | خاص

الإثنين 31 أكتوبر 2022

 

 

 

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية إلى فخامة رئيس كوريا الجنوبية يون سوك يول، في ضحايا حادث التدافع، خلال الاحتفالات المقامة في منطقة “ايتايون” وسط العاصمة سول.

 

وأعرب الرئيس الزُبيدي في البرقية عن خالص تعازيه إلى فخامة الرئيس يون سوك يول، وإلى حكومة جمهورية كوريا الجنوبية وشعبها الصديق، وإلى أهالي وذوي الضحايا في هذا المصاب الأليم، وتمنياته الشفاء العاجل للمصابين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى