اخبــار محليــةالرئيسيــة

القيادي في المجلس الانتقالي محمد باتيس يرد على تصريحات القحطاني بخصوص الوضع في حضرموت

[two_third last=last]
نكن للاشقاء في المملكة العربية السعودية كل الاحترام والتقدير ونقدر الدور الكبير الذي تقوم به قيادتها للتحالف عبر القوات المشتركة .

لكن ينبغي على الاخ محمد بن عبيد القحطاني ان يدرك ان مسارح العمليات القتالية ليست قضايا مناطقية وان ذلك يعد تماهيا او تأثرا بالخطاب الاخواني والحوثي الذي استهدف ومازال قواتنا المسلحة الجنوبية وقوات التحالف العربي على حد سواء .
جبهاتنا تشارك فيها قوات من كل الخارطة الجغرافية والاجتماعية لوطننا ، كما الحال في جبهات مأرب وصعدة والجوف

وفي المجمل ما صرح به القحطاني بهذا الخصوص له اثرا سلبيا على تماسك وانسجام القوات وله تداعيات عكسية قد تتسبب في صراعات حول القوات المتواجدة في كل الجبهات .
#دوله_الجنوب_العربي

محمد باتيس
القائم بأعمال رئيس تنفيذية انتقالي وادي حضرموت

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى