اخبــار محليــةالرئيسيــة

المحافظ بن ماضي يرأس اجتماعًا لمناقشة البرنامج الاستثماري للمحافظة للعام 2023م

[highlight] [/highlight]

 

المدارة | متابعات

الخميس 13 أكتوبر 2022

 

 

 

رأس محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، اجتماعًا لمناقشة البرنامج الاستثماري بالمحافظة للعام 2023م.

 

وفي الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي، ووكيل المحافظة المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي، والمختصون بمكاتب المياه والتخطيط والتعاون الدولي والكهرباء والمياه والتربية والتعليم والصحة والأشغال العامة والطرق بساحل ووادي حضرموت، أكد المحافظ على أهمية التحضير الجيد لإعداد البرنامج الاستثماري للمحافظة للعام القادم 2023م، وتقويم المشاريع وبرمجتها حسب الأولوية، وتدارس المشاريع قيد الانشاء والمشاريع المتعثرة.

 

ووجه المحافظ بمنح الأولوية للمشاريع ذات الاحتياج للمواطنين، وفق خطة وبرنامج معد من الجهات المختصة بهدف الاستفادة المثلى منها، والمضي وفق برنامج وخطة واضحة في جميع مديريات المحافظة، تتسم بالشفافية، وتقف في اعتمادها على قرار اللجنة العامة للمناقصات.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى