اخبـار دوليـة
الصحة العالمية: 60 % من المنشآت الصحية في الخرطوم مغلقة


المدارة – متابعات
أفادت منظمة الصحة العالميى الأربعاء أن أكثر من 60% من المنشآت الصحية في الخرطوم مغلقة بسبب النزاع الدائر في السودان.
وقال المدير العام للمنظمة تيدروس ادهانوم غيبرييسوس خلال مؤتمر صحافي في جنيف “في العاصمة الخرطوم 61% من المنشآت الصحية مغلقة و6 % فقط تعمل بشكل طبيعي”.




