اخبــار محليــةالرئيسيــة

مجلس القضاء يقر انتداب عدد من القضاة في بعض النيابات

المدارة | متابعات
الأربعاء | 08 فبراير 2023

أقر مجلس القضاء الأعلى في إجتماعه الدوري المنعقد، اليوم، بالعاصمة عدن، برئاسة رئيس المجلس القاضي محسن يحيى طالب، إنتداب عدد من القضاة في بعض النيابات العامة بناء على المذكرات المقدمة من رؤوساء الهيئات القضائية.

ووافق المجلس، على تعيين القاضي حسن عبدالرزاق عبداللاه بن عويص رئيساً لمحكمة قشن الابتدائية بمحافظة المهرة، وذلك بناء على عرض مقدم من قبل رئيس هيئة التفتيش القضائي.

 

وناقش مجلس القضاء الأعلى، عدد من التظلمات المقدمة من قبل بعض القضاة واتخذ بشانها المعالجات اللازمة، كما اقر المجلس تحديد شهري رمضان وذو الحجة إجازة قضائية لأعضاء السلطة القضائية.

هذا وكان مجلس القضاء قد استعرض في إجتماعه محضر جلسته السابق واقره واتخذ ازاء ذلك عدد من المعالجات اللازمة الهادفة لرفع مستوى الاداء وتجاوز السلبيات .
#اقاله_معين_مطلب_شعبي

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى