اخبــار محليــةالرئيسيــة

القيادة المحلية لانتقالي الغيضة تعقد اجتماعها الموسع للفصل الثاني من العام الجاري

المدارة
السبت ٠٣ يونيو ٢٠٢٣م

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، اليوم السبت، اجتماعها الموسع العام للفصل الثاني من العام الجاري 2023، برئاسة خالد طه، رئيس الهيئة.

واستعرض طه في مستهل الاجتماع، آخر مستجدات الأوضاع السياسية، مشيداً بنجاح اللقاء التشاوري للمكونات السياسية الجنوبية ومنظمات المجتمع المدني الذي انعقد في العاصمة عدن وتوج بالتوقيع على الميثاق الوطني الجنوبي، معتبرا ذلك خطوة متقدمة لتحقيق هدف وتطلعات شعب الجنوب.

وخلال الاجتماع الذي عقد تحت شعار “ترسيخ أسس الميثاق الوطني الجنوبي”، وحضره عدد من الشخصيات الاجتماعية، جرى التصويت لسالم بلحاف ومحسن بن حفيظ، لتمثيل المديرية في الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وناقش الاجتماع، تقرير انجاز الهيئة خلال الفصل الثاني من العالم الجاري، ورسم تصور مشروع خطط وبرامج الأنشطة المقبلة، مقرا عددا من التوصيات التي من شأنها تعزيز العمل التنظيمي والمؤسسي بانتقالي المديرية.
#تشدق_حوثي_كاذب_بالوحده

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى