اخبــار محليــةالرئيسيــة

انتقالي المهرة ينظم ندوة توعوية حول الوقاية من سرطان الثدي

المدارة
الخميس 12 أكتوبر 2023م

نظمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم الأربعاء، ندوة توعوية حول الوقاية من سرطان الثدي، تزامنا مع شهر أكتوبر الوردي شهر التوعية بسرطان الثدي.

وفي مستهل الندوة التي حضرتها صباح علي سعيد، عضوة الجمعية الوطنية الجنوبية، قدمت الدكتورة نعمة صالح محاضرة توعوية للمشاركات حول مرض سرطان الثدي وكيفية اكتشافه والطرق التي تقي النساء منه، وعدد من الأساليب التي تساعد النساء المصابات للتغلب عليه.

ودعت طفول كلشات، مديرة إدارة المرأة والطفل، المشاركات إلى مشاركة المعلومات والمفاهيم المستفادة من هذه الندوة الهامة مع النساء المحيطات بهن في مناطقهن، وترجمتها على أرض الواقع

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى