اخبــار محليــةالرئيسيــة

تنفيذية انتقالي قلنسية وعبدالكوري تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو


المدارة
الجمعة 28 يوليو 2023م

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية قلنسية وعبدالكوري بمحافظة سقطرى، اجتماعها الدوري لشهر يوليو، برئاسة عبدالرحمن عبود، رئيس الهيئة.

وأشادت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، بخطوات القيادة السياسية والعسكرية والأمنية الجنوبية الصائبة رغم الحرب التي تشن على الشعب الجنوبي والمؤامرة الظالمة للخدمات لإخضاع الشعب.

واكدت الهيئة خلال اجتماعها على أهمية الاصطفاف خلف القيادة السياسية الجنوبية ممثله بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي وتوحيد الكلمة خلف قيادة المجلس بالمحافظة ممثلة برئيس الهيئة التنفيذية المهندس رأفت الثقلي، محافظ المحافظة، أمام كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار بالمحافظة.

واطلع أعضاء الهيئة التنفيذية على آخر المستجدات والتطورات في الساحة الوطنية الجنوبية، داعيين إلى مضاعفة الجهود والعمل لخدمة أبناء المديرية، ومتطرقين إلى خطة أنشطة الفصل الثالث وإقرارها

#التنميه_الاماراتيه_بالجنوب

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى