اخبــار محليــةالرئيسيــة

انتقالي حصرموت يلتقي قيادة مركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين بالمكلا

المدارة – المكلا

من سامي باجامزة

الثلاثاء 15 نوفمبر 2022م

 

 

إلتقى العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت صباح اليوم بمقر المجلس بالمكلا الأستاذ سعيد عبدالله باثقيلة مدير مركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين بالمكلا.

 

وناقش اللقاء الذي حضره الكابتن علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي حضرموت و الأستاذ أحمد اليهري مدير الإدارة الاجتماعية بانتقالي حضرموت والأستاذ علي باسرور ،الصعوبات التي تواجه عمل المركز.

 

وأكد العميد المحمدي على ضرورة التكاتف والعمل لخدمة شريحة ذوي الاعاقة مشيراً إلى إهتمام قيادة المجلس ودعمها لتمكين هذه الشريحة من حقوقها كاملة في الحياة.

 

وأطلع المحمدي على المستجدات في العملية التعليمية والتأهيلية بالمركز والنواقص و المعوقات التي تعترض طريق الكادر العامل في مواصلة العمل داخل المركز.

 

بدوره شكر باثقيلة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت على تفاعلها مع المركز و السعي من أجل الرقي والتقدم في العملية التعليمية والتربوية والتدريبية بالمركز.

 

مؤكداً على أن المجتمع كله مسؤول عن هذه الشريحة ودعمها وخاصة السلطة المحلية و التجار.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى