اخبــار محليــةالرئيسيــة

تواصل الأعمال الإنشائية في مشروع خزان مياه بئر علي – الخبية برضوم


اخبار وتقارير

الخميس – 17 يوليو 2025

تتواصل بوتيرة متسارعة أعمال بناء الخزان التجميعي لمياه بئر علي – الخبية بمديرية رضوم، بدعم وإشراف مباشر من محافظ شبوة، عوض محمد بن الوزير، وبتمويل شخصي منه، ضمن جهوده لتعزيز مشاريع مياه الشرب وتحسين خدمات البنية التحتية.
تفقد المشروع مدير هيئة مشاريع مياه الريف بالمحافظة مروان بارويس، ومدير مديرية رضوم هادي الخرماء، وأشادا بسرعة الإنجاز والمستوى الفني للتنفيذ، مؤكدين أهمية المشروع في إنهاء معاناة أهالي بئر علي مع شح المياه.
كما أعربت السلطة المحلية وأهالي المنطقة عن امتنانهم للمحافظ لمبادرته بتنفيذ هذا المشروع الحيوي بعد سنوات من الانتظار.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى