اخبــار محليــةالرئيسيــة

تنفيذية انتقالي الشعيب تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

الأحد ٢٥ فبراير ٢٠٢٤

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الشعيب بمحافظة الضالع، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر فبراير، برئاسة العميد يحيى عباد، رئيس الهيئة.

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، عددا من القضايا المتعلقة بأوضاع المديرية، وما تقوم به قيادة المجلس من جهود لحلحلة الكثير من الإشكاليات العالقة على مستوى القرى والمناطق.

ووقف الاجتماع، أمام سير عمل الهيئة التنفيذية، وآلية تنفيذ الخطط المرسومة من قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية، متطرقا إلى التقرير الشهري

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى