اخبــار محليــةالرئيسيــةتقـــارير

الشعيبي :الجنوب تجاوز مرحلة التهميش واصبح عنوانا بارزا في عملية السلام

المدارة – عدن

اكد المحامي والقيادي بالحراك الجنوبي يحى الشعيبي انه لايمكن تجاوز الجنوب ومجلسه الانتقالي في عملية السلام.

وقال الشعيبي في تغريدة له على تويتر :المجلس الانتقالي الجنوبي جاهز للسلام وهو عمود الخيمة في عملية السلام.

وتابع قائلاً:الجنوب تجاوز مرحلة التهميش من خارطة رسم السلام وأصبح عنوان بارز بتلك الخارطة.

واضاف :الانتقالي أيضا جاهز لحماية مكتبسبات شعب الجنوب وعلى العهد ثابت بثبوت جبال ردفان وشمسان وهذا ما أكده الرئيس القائد عيدروس الزبيدي.

#اقاله_معين_مطلب_شعبي

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى