اخبــار محليــةالرئيسيــة

وكيل المحافظة يشيد بجهود اتحاد منظمات المجتمع المدني بوادي وصحراء حضرموت

 

المدارة – سيئون

الثلاثاء20 ديسمبر 2022م

إعلام السلطة المحلية حضرموت الوادي والصحراء

 

 

التقى وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء أ. عامر سعيد العامري، صباح اليوم بالهيئة الإدارية لاتحاد منظمات المجتمع المدني بوادي وصحراء حضرموت.

واستمع الوكيل من رئيس الاتحاد المهندس/ سيف بن علي جابر، الذي قدم فكرة عن مراحل تأسيس الاتحاد، الذي تأسس في العام 2016م ويضم حوالي 90 منظمة مجتمع مدني من كافة مديريات الوادي والصحراء، تم قبولها ضمن معايير محددة مسبقاً.

 

واستعرضت الهيئة الإدارية، أبرز الأنشطة التي عمل عليها الإتحاد منذُ التأسيس وآخرها مشاركته في برنامج المشاركة المجتمعية وكذا ملامح الخطط المستقبلية للإتحاد.

 

وأشاد وكيل المحافظة بالجهود التي يبذلها الإتحاد الملموسة من قبل الجميع، مشيراً الى ضرورة مضاعفة العمل في التنسيق بين منظمات المجتمع المدني العاملة في وادي وصحراء حضرموت، بالشراكة مع الجهات الحكومية ذات العلاقة لما سيكون له من أثر في التوزيع المناسب للمشاريع والأنشطة حسب الاحتياجات المجتمعية لكل منطقة.

 

وحث الوكيل “العامري” إدارة الإتحاد على الاستفادة من تجارب منظمات المجتمع والاتحادات المشابهة على المستوى الوطني والعربي، وخاصة من تلك الدول التي لها تجربة كبيرة في هذا المجال.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى