سوبر بن مبارك !!


المدارة – خاص
كالعادة يا سعادة ، يذهب رئيس حكومة ويأتي آخر ، وتبقى مشكلة الكهرباء نفسها !!.
بدأ رئيس الوزراء الجديد أحمد بن مبارك مهامه بعمليات نزولات للبوفيات والشوارع مع ” الحرص ” على إلتقاط الصور بالبوفيات والمقاهي – ولا نعلم مالحكمة من ذلك – كمثل سلفه صاحب المخبازة – فهذا الأمر يحتاج ” بحث دراسي ” لتفسيره!!
دولة رئيس الوزراء بن مبارك ، أنت لم تأتينا من المريخ ، ولست بالغريب عن الشارع وما يعانيه الناس من ظلم وجور !!
بالعقل والمنطق ، شعب مسحوق ، بطالة ، تضخم ، انهيار القيمة الشرائية للعملة ، لا خدمات ، لا أم الجن ، مالذي تتوقعه منه في مناطق حارة جداً و درجة الرطوبة عالية بالصيف ولا توجد لديهم كهرباء ؟! بالله عليك ، هل تتوقع عند نزولك أن تشعر بجو موسكو مثلاً في وسط الشارع العدني بالصيف ، أو مدن ساحل حضرموت!! ، أم تتوقع أن تحصل على حقائق غائبة عنك؟!
مر على تعيينك فترة من الزمن ، لا جديد ، العجز عنوان متلازم لسير أداء الحكومة !
الكهرباء سيادية وهي مسؤوليتك وحكومتك أمام الشعب ، ولا علاقة للسلطات المحلية ومحافظي المحافظات فيها ، وأنتم تدركون جيداً ذلك ، وتعلمون أنه عندما يقوم المحافظ بتبديد إيرادات السلطة المحلية في مهام ليست من إختصاصه كالكهرباء ، يعد ذلك مخالفاً للقانون ، ويفتح مجالاً للفساد !
تم ضخ 300 مليون دولار بالبنك المركزي ، لماذا لا تعطى الأولوية للكهرباء في عدن ، و المكلا ، لماذا لم تتحمل الحكومة هذا الملف وتتملص منه؟!
دكتور بن مبارك وحكومتك ، أنتم تتحملون المسؤولية كاملة أمام الشعب ، وعليك أن تنجح في ملف خدمي واحد فقط ” الكهرباء ” وسندعوك ” سوبر بن مبارك ” و نصورك عند أبو الليم ، والباخمري ، وفي الخور ، وأنت بصالون الحلاقة ، ولا يهمك ، إنجح بس.



