اخبــار محليــةالرئيسيــة

مقدمة من الرئيس الزُبيدي.. انتقالي شبام يدشّن توزيع السلال الغذائية للأسر الأشد احتياجًا


اخبار وتقارير
المدارة
الأربعاء – 31 ديسمبر 2025

خاص

دشّنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية شبام بمحافظة حضرموت، اليوم الأربعاء، عملية توزيع السلال الغذائية المقدّمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، للأسر الأشد احتياجًا.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي شبام، علي قاسم بن طالب، أن هذه المبادرة تأتي في إطار اهتمام القيادة الجنوبية بالأوضاع المعيشية للمواطنين، وسعيها المتواصل للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها مديريات وادي حضرموت.

وعبّر المواطنون المستفيدون عن بالغ شكرهم وامتنانهم للرئيس الزُبيدي، وللقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام، مثمّنين هذا الدعم الإنساني الذي أسهم في التخفيف من أعبائهم المعيشية، ومشيدين بحسن التنظيم وسلاسة عملية التوزيع.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى