اخبــار محليــةالرئيسيــة

نتقالي حبان تدعو لمواصلة العمل الجماعي لخدمة المديرية

المدارة – شبوة 

طالبت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حبان في محافظة شبوة، خلال اجتماعها اليوم السبت، مدراء الإدارات بمواصلة العمل الجماعي بتكاتف وتلاحم لخدمة المديرية.

وشدد صلاح الشيبة رئيس الهيئة على ضرورة إيجاد نموذج يواكب المرحلة من خلال تحسين أداء عمل إدارات المجلس خلال المرحلة المقبلة، وتعزيز البناء المؤسسي بالهيئة التنفيذية.

وأشار الاجتماع إلى نجاح جهود تدشين مركز حبان المدينة وبقية المراكز، مثمنة نجاح انعقاد المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين وتشكيل مجلس نقابة الصحفيين الجنوبيين.

وناقش الاجتماع قضايا جدول الاجتماع وسير التجهيزات لمتابعة إشهار المراكز المتبقية لتعزيز عمل القيادة المحلية والعمل التنظيمي في كافة الجوانب.
#مطلبنا_انتشار_النخبه_بالوادي

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى