اخبـار دوليـة

الصحة العالمية: 60 % من المنشآت الصحية في الخرطوم مغلقة

المدارة – متابعات

أفادت منظمة الصحة العالميى الأربعاء أن أكثر من 60% من المنشآت الصحية في الخرطوم مغلقة بسبب النزاع الدائر في السودان.

وقال المدير العام للمنظمة تيدروس ادهانوم غيبرييسوس خلال مؤتمر صحافي في جنيف “في العاصمة الخرطوم 61% من المنشآت الصحية مغلقة و6 % فقط تعمل بشكل طبيعي”.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى