نقابة عمال النظافة تقر رفع الاضراب وتحث العمال على الجد والاجتهاد وتشكر السلطة المحلية بالوادي والصحراء وبمديرية سيؤن وصندوق النظافة والتحسين وإدارة وحدة نظافة سيؤن..


المدارة – سيئون
اقرت نقابة عمال النظافة بالوادي والصحراء رفع اجراءات الاضراب ، وحث العاملين على الانظباط والالتزام التام باعمالهم كل في موقعه وعمله .
وحيث اشار مصدر مسؤل في النقابة إلى شكرة وتقديرة وعظيم الامتنان إلى قيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء ، وكذا السلطة المحلية بمديرية سيؤن ، ممثله في الاستاذين القديرين / عامر سعيد العامري / ومحمد عوض العامري .
على وقوفهم الجاد واستشعارهم المسؤلية تجاة اخوانهم عمال النظافة والسعي الحثيث لنيل حقوقهم .
ونوه المصدر بأن الشكر موصول والتقدير لقيادة صندوق النظافة الوادي والصحراء ممثله بالمدير العام المهندس / عمر صالح سليم وذلك لسعية الجاد على حلحلت الكثير من المطالب والحقوق .
كما وجه المصدر النقابي شكرة وتقديرة للشيخ شوقي الدباء مدير وحدة النظافة بسيؤن على مساعيه الخيرة والنبيلة في تقريب وجهات النظر .
وعلية فإنّ ابرز الحقوق التي سوف يحصلون عليها العمال باذن الله هي :
العلاوات السنوية .
غلاء المعيشة .
اكرامية .
متأخرات العمل الاضافي .
علاج الامراض المزمنة الفصلية والحالات المستعجلة ، والظروف لاقدر الله .
وفق الله الجميع لمايحبه ويرضاه ، ونتمنى لبلدنا الخير والتقدم والنماء .



