اخبــار محليــةالرئيسيــةتقـــارير

انتقالي العاصمة عدن يعقد اللقاء التشاوري الثاني للأقسام الجماهيرية بالمديريات..

المدارة -عدن 

عقدت الإدارة الجماهيرية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اليوم الاحد، اللقاء التشاوري الثاني للأقسام الجماهيرية في الهيئات التنفيذية بالمديريات، برئاسة الأستاذ فؤاد احمد، مدير الإدارة الجماهيرية بتنفيذية انتقالي العاصمة.

وشهد اللقاء العديد من النقاشات والمداخلات من قبل رؤساء الأقسام بالمديريات حول نشاطها وعملها خلال الفترة الماضية، والاشكاليات والصعوبات التي رافقت عملها وسُبل معالجتها والحد منها مستقبلا.

وقد خرج اللقاء بعدد من التصورات والمقترحات التي من شأنها تعزيز العمل الميداني الجماهيرية وتفعيل دوره الايجابي خلال المرحلة القادمة.

حضر اللقاء، خالد شوبه، مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى