اخبــار محليــةالرئيسيــةتقـــارير

المحمدي يزور المناضل المرشدي عقب عودته من رحلة علاجية

المدارة -حضرموت 

زار العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الأحد، المناضل والشخصية الوطنية، عوض عبدالله المرشدي، للاطمئنان على صحته، بعد عودته من رحلة علاجية في مصر.
وتمنى المحمدي للمناضل المرشدي الصحة وطول العمر.
من جهته عبر المرشدي عن شكره وتقديره للعميد المحمدي على تفضله بزيارته..
داعيا الله أن يوفق قيادة المجلس الانتقالي في تحقيق تطلعات شعبنا في استكمال تحرير أرضه واستعادة دولته.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى