اخبــار محليــة

محافظ حضرموت يطلع على نشاط مكتب وزارة النقل بالوادي

(المدارة) متابعات 

الأربعاء 2 يناير 2025م

 

 

 

اطلع محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، على نشاط مكتب وزارة النقل بوادي وصحراء حضرموت، خلال لقاء جمعه صباح اليوم بالمكلا مع مدير عام المكتب الأستاذ تقي هادي العامري .

 

 

وجرى خلال اللقاء استعراض خطة عمل المكتب للعام الجديد 2025م، وتقييم مستوى تنفيذ المشاريع والخطط خلال العام المنصرم، والصعوبات والمشكلات التي تواجه سير العمل.

 

حضر اللقاء مشرف الميازين بمكتب وزارة النقل بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ مجدي بن قفلة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى