اخبــار محليــة

الوزير بحيبح يكرم مدير عام مكتب صحة عدن بدرع التميز

 

 

 

الإثنين – 10 فبراير 2025

 

 

كرم وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور قاسم محمد بحيبح، اليوم الاثنين مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن، الدكتور أحمد مثنى البيشي، بدرع التميز تقديراً لجهوده في تعزيز دور خدمات الطوارئ التوليدية والوليدية في العاصمة، وإنجاز دراسة دبلوم مساقات الطوارئ التوليدية والوليدية.

 

وأكد البيشي أن التكريم حافز إضافي لبذل مزيد من الجهد والتميز للارتقاء بالوضع الصحي في العاصمة عدن، مشيداً بجهود الوزير بحيبح في دعم القطاع الصحي بالعاصمة.

 

جاء التكريم خلال حفل تخرج 150 كادراً متخصصاً في الطوارئ التوليدية والوليدية، نفذها المجلس اليمني للتخصصات الطبية والصحية بدعم من مؤسسة يمان للتنمية الصحية والاجتماعية وبتمويل من بنك التنمية الألماني. وشمل الخريجون كوادر من محافظات مختلفة، منهم 80 كادراً من عدن و50من المكلا و20من محافظة مأرب تلقوا مهارات تطبيقية تخصصة على أيدي كفاءات متخصصة في عدد من المؤسسات الصحية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى